ع تدوين الصور

مدونات الصور ، وكيف تختلف عن المدونة العادية التي تقوم برفعها إلى موقعك؟ في الواقع ، لا تزال مدونة. الاختلاف الوحيد ، كما يوحي الاسم ، هو هيمنة صورة المؤلف بدلاً من محتويات النص المعتادة. من السائد بهذا المعنى أن الصور المدرجة في المدونة هي الآن الموضوع الرئيسي. تم تضمين النص كشريك واستخدامه كتعليق على الصورة المضمنة.


بدأ تدوين الصور من استخدام الصور الشخصية أو معارض الصور. عندما ظهرت المدونات ، جنبًا إلى جنب مع الأنظمة التي تمكّن التدوين ، توصل محلل كمبيوتر مختلف فجأة إلى فكرة تخصيص المزيد من المدونات من خلال تمكين المدونين من نشر صورهم على مواقعهم بترتيب زمني. أضاف أسلوبًا جديدًا وفريدًا على عكس المعرض الثابت.


عادة ما يتم نشر إدخالات مدونة الصور على أساس منتظم. عادة ما تكون المنشورات مختومة بالوقت ومدرجة بترتيب زمني مع أحدث صورة / صور تم تحميلها (لاحظ أنه يمكنك نشر أكثر من صورة واحدة على مدونة واحدة) يتم عرضها أولاً على الصفحة الرئيسية للمدونة. يمكن الوصول إلى الإدخالات الأقدم من خلال الروابط. وبالتالي ، فإنه يتيح للزائرين التنقل للخلف وللأمام بترتيب زمني من خلال صور مدونة الصور.


تحتوي مدونات الصور أيضًا على أرشيف متاح وغالبًا ما يتم تقسيمه إما حسب الشهر أو الفئة. كما يسمح للزائرين بترك تعليقاتهم المرتبطة بإدخال معين. غالبًا ما يترك الزائرون رابطًا في تعليقاتهم يتصل مرة أخرى بموقعهم. وبالتالي ، فإنه ينشئ مجتمعًا للتدوين معك ومع الزائرين قادرين على التواصل مع بعضهم البعض من خلال روابط الموقع.


تستخدم مدونات الصور نظام إدارة المحتوى (CMS) الذي يمنحك عادةً موقع ويب معينًا يسهل إنشاء وإدارة المنشورات وتحميل الصور. عادةً ما يسلم صفحات الويب بناءً على المعلومات التي أدخلتها.


يتم الآن تعديل نظام إدارة المحتوى الموجود في المدونات ويستخدم الآن الوظائف الإضافية أو المكونات الإضافية (وأحيانًا إعادة كتابة التعليمات البرمجية الأساسية) لتسهيل الانتقال من التدوين العادي إلى التدوين بالصور.


فيما يلي ملخصات لميزات تدوين الصور:


• التدوين على الهاتف المحمول ، حيث يمكنك من تسهيل إنشاء مدونات الصور من خلال هاتفك الخلوي وتحميلها على موقعك.


• شرح نصي ، حيث يمكنك تقديم بعض الوصف النصي للصور التي تم تحميلها.


• إضافة إدخالات في الماضي ، حيث يمكنك إضافة إدخالات جديدة إلى المدونات السابقة التي قمت بإنشائها.


• الأرشفة ، حيث يتم حفظ جميع إدخالاتك تلقائيًا. يمكن للزوار أيضًا الوصول إلى إدخالات المدونة السابقة من خلال هذه الميزة.


• التعليقات ، حيث يمكن للزائرين نشر أفكارهم ووجهات نظرهم فيما يتعلق بمدونات الصور الخاصة بك.


• الروابط التي يمكن للزائر أن يتركها مع تعليقاته.


• الملفات الشخصية ، حيث يمكنك إدخال تفاصيل شخصية مختلفة عنك بصفتك مؤلف مدونة الصور.


من خلال تدوين الصور ، ستتمكن الآن من عرض ما لديك للعالم بأسره. تدوين سعيد!


PPPPP


عدد الكلمات 550

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع