أفكار بسيطة لترويج المدونة على شبكة الإنترنت !!

:

إن إطلاق مدونتك ليس بالأمر الصعب الذي يتخيله الناس. إذا اتبعت بعض الخطوات الأساسية حقًا ، فيمكن أن يكون الأمر بمثابة تناول قطعة من الفطيرة. لقد وجدت مدونتين رائعتين تعلمت أنهما شيئًا فريدًا جدًا ونادرًا للغاية. ما تعلمته سيفيد أي وكل مدون موجود. تابع القراءة لمعرفة المزيد.



الكلمات الدالة:

مدونة ، ترويج ، ترويج مدونة ، ترويج ويب ، حركة مرور مدونة ، حركة مرور ويب ، حركة مرور ، أعمال ، بدء تشغيل



نص المقالة:

إن إطلاق مدونتك ليس بالأمر الصعب الذي يتخيله الناس. إذا اتبعت بعض الخطوات الأساسية حقًا ، فيمكن أن يكون الأمر بمثابة تناول قطعة من الفطيرة. لقد وجدت مدونتين رائعتين تعلمت أنهما شيئًا فريدًا جدًا ونادرًا للغاية. ما تعلمته سيفيد أي وكل مدون موجود. تابع القراءة لمعرفة المزيد.


إذا تحدثت إلى المدونين حول عدد القراء الذين لديهم من كلمة go ، فسيقول معظمهم لا شيء على الإطلاق. سيخبرونك أن الأمر يستغرق أسابيع إن لم يكن شهورًا لإنشاء مدونة صغيرة وبسيطة على أرض الواقع وجعل الناس يقرأون ويراجعون ويشتركون في مدونتك. كيف تريده إذا أخبرتك أنه لم يكن لديك أسابيع للترويج لمدونتك؟ كيف تريده إذا لم تكن مضطرًا لقضاء أيام في الترويج لمدونتك؟


حسنًا ، سأخبرك كيف يمكنك الحصول على مئات إن لم يكن ألف زائر لمدونتك في أسبوعها الأول. هناك بعض الأشياء التي عليك القيام بها. الخطوات سهلة المتابعة حقًا ويمكنك إما القيام بذلك في حمل كبير واحد في يوم واحد أو يمكنك توزيعه على قضاء ما لا يزيد عن نصف ساعة أو نحو ذلك في اليوم على مدى أسبوعين تقريبًا للحصول على أفضل النتائج.


المحتوى


يبدأ العديد من المدونين بنشر مشاركة واحدة إلى خمسة في يومهم الأول ثم النشر مرة واحدة في اليوم أو الأسبوع. هذا هو أول شيء يرتكبونه بشكل خاطئ لإطلاق مدونتهم. تسأل كل المدونين الذين فعلوا ذلك وسيخبروك أن الأمر استغرق من أسبوع إلى شهر قبل أن يبدأوا في جذب القراء.


لا يكفي وجود خمس منشورات عند بدء تشغيل مدونتك لحمل الأشخاص على التسكع ومواصلة القراءة. يجب أن يكون لديك عدد كافٍ من المنشورات المكتوبة مسبقًا ، وبحلول الوقت الذي يتم فيه نشر مدونتك ، يمكنك نشرها جميعًا واحدة تلو الأخرى. سيسمح ذلك للزائر بإلقاء نظرة على ما تكتبه وكلما قرأه زادت فرصة الاشتراك أو العودة للحصول على المزيد.


للحصول على زوار عائدين من البداية ، يجب أن يكون لديك ATLEAST 20-30 منشورًا مكتوبًا مسبقًا وجاهزًا للنشر بمجرد نشر مدونتك. إذا كان لديك 20-30 منشورًا عالي الجودة جاهزًا للنشر ، فيمكنك أن تطمئن إلى أن زوارك سيظلون يقرؤون ويقرؤون.


وضع العلامات


أثناء البحث عن المدونات والترويج لها ، صادفت شيئًا يسمى Technorati Tagging. لم أر هذا من قبل ولم يكن لدي أدنى فكرة عما فعلوه ، لذا نظرت فيه أكثر. لقد اكتشفت أن علامات Technorati قادرة بالفعل على توفير كميات هائلة من حركة المرور. تعمل الطريقة التي تعمل بها مثل كتابتك لمشاركتك عندما تصادف كلمة يمكن أن تصنف منشورك ، فأضف [علامة] وتغلق الكلمة بعلامة [/ علامة) (قم بتغيير) بعلامة) حولها. هذا سوف "وسم" تلك الكلمة وبمجرد أن يتم إرسال مدونتك إلى Technorati ، سيتم وضع مدونتك تحت فئة تلك الكلمة. عندما يبحث شخص ما عن كلمة قمت بوضع علامة عليها ، ستظهر مدونتك.


التفضيل الاجتماعي


سترى بالتأكيد النتائج عن طريق ارتباطك الاجتماعي. الأمر بسيط للغاية وكل ما يتطلبه هو القليل من الوقت. كل ما عليك فعله ببساطة هو إخطارهم بمنشورك: هذا يبدو صعبًا للغاية. تمكنت من العثور على قائمة رائعة من أفضل مواقع الارتباط الاجتماعي. اختر ما يناسبك من هذه أفضل 20. جميعها رائعة وستعمل على تحسين نتائج محرك البحث الخاص بك بشكل كبير.


1. 30 يوم

2. BlinkBits

3. BlogHop

4. بلوغلوت

5. بلوغماركس

6. BlogMemes

7. BlogPulse

8. BmAccess

9. المتصفح

10. فارك

11. على سبيل المثال

12. كليب كليب

13. قصاصة

14. شكوى

15. متصل

16. كونوتيا

17. de.lirio.us

18. del.icio.us

19. حفر

20. دييجو


أخبر المدونين الآخرين


إذا كنت تبحث عن حركة مرور عالية الاستهداف ، فهذا أمر لا بد منه. قبل أن تبدأ مدونتك بالبحث المباشر من خلال Google ومحركات البحث الأخرى عن المدونات التي تحتل مرتبة عالية في الموضوع الذي تكتب فيه.


قم بإنشاء بعض رسائل البريد الإلكتروني المخصصة لكل مدونة تجدها (أوصي بحوالي 30-40 حيث يجب أن تتلقى 75٪ من النتائج الإيجابية). لا ترسل بريدًا إلكترونيًا إلى المدونين حتى تقوم بإنشاء منشوراتك الأولية ، فمن خلال إخطار المدونين الآخرين بمدونتك ، ستحصل على "الكلمة" ويجب أن تتلقى بعض الزيارات والروابط الجيدة من هذه المدونات الأخرى.


انت انتهيت!!


إذا قمت بكل هذا بشكل صحيح ، فحينئذٍ بعد وقت قصير من إنشاء أول مشاركة لنا ، يجب أن تتلقى بعض المشاهدات الجيدة. يجب أن يكون هذا أسهل ترويج ويب لمدونتك على الإطلاق. ستتلقى العديد من أجهزة القراءة المرتجعة إذا اتبعت هذه الخطوات لأن حركة المرور مستهدفة بشكل كبير. إذا كنت ترغب في قراءة المزيد حول هذا الموضوع ، فما عليك سوى التوجه إلى http://www.splur.net كما سنكون

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع