مدونة الأعمال الصغيرة: ماذا يترتب عليه؟

سويق مدونة الأعمال الصغيرة من التدوين عن عملك. إنها بالتأكيد أداة رائعة يجب عليك استخدامها لإخراج عملك إلى هناك ومعروف من قبل الآخرين. ومع ذلك ، سوف تحتاج إلى التحلي بالصبر لأنها عملية طويلة تتطلب الكثير من انتباهك. فقط لأن لديك مدونة لا يعني أن شخصًا ما سيجدها ويقرأها. عليك أن تجعلها معروفة. إذا كان لديك موقع ويب لعملك ، فيمكنك ربط مدونتك به وسيتيح ذلك لمن يعرفون عن عملك وموقع عملك معرفة مدونتك أيضًا.


تسويق مدونة الأعمال الصغيرة هو شيء يمكن لأي شخص القيام به. إن امتلاك مدونة وتحديثها بأحدث المعلومات ليس بالأمر الصعب. كل ما تحتاجه هو خطة وسيتم تعيينك لتسويق أي نوع من الأعمال من مدونتك. سواء كنت تبيع منتجًا أو خدمة ، لا يهم. المدونة التي يتم تسويقها بالطريقة الصحيحة ستكون مفيدة لأي عمل مهما كان.


لذلك ربما تتساءل كيف ستنجز تسويق مدونة الأعمال الصغيرة هذه. عندما تقوم بتسويق مدونة ، فأنت تفعل ذلك إلى حد كبير بنفس الطريقة التي تسوق بها موقع ويب. سوف تحتاج إلى كلمات رئيسية ومحتوى. يمكنك كتابة المحتوى بنفسك ، أو الدفع لشخص آخر لكتابته نيابة عنك. هذا الجزء متروك لك تمامًا. ومع ذلك ، سترغب في التأكد من أن المحتوى لائق وأنه شيء سيرغب القراء في قراءته. هذا سوف يجعلهم يعودون تأكد من أن المحتوى مكتوب من كلمات رئيسية خاصة تختارها. ستحتاج أيضًا إلى التعرف على مُحسّنات محرّكات البحث وهو تحسين محرك البحث. سيساعدك مُحسّنات محرّكات البحث على تحسين مدونتك للحصول على ترتيب أفضل باستخدام محركات البحث.


بمجرد اختيارك للكلمات الرئيسية ، ونشر بعض المحتوى على مدونتك ، ستكون جاهزًا لنشره هناك أكثر. تعد عمليات تبادل الروابط رائعة لتسويق مدونة الأعمال الصغيرة الخاصة بك. أنت تريد تجربة الروابط وتبادلها مع المواقع ذات الصلة بموقعك ، ولكن ليس في منافسة مباشرة. إذا حاولت تبادل الروابط مع المواقع المنافسة مع موقعك ، فستجد أن العديد منها سيرفضك خوفًا من خسارة الأعمال لصالحك.


تعتبر الدلائل المدفوعة جزءًا كبيرًا من تسويق مدونة الأعمال الصغيرة أيضًا. يمكنك دفع بعض الدلائل لإدراج عنوان URL لمدونتك في دليلها ضمن الفئة المحددة التي تندرج تحتها. ومع ذلك ، فإن بعض هؤلاء لديهم حتى مؤهلات محددة يجب عليك الحصول عليها. اتبع جميع خطوات التقديم ، ويجب أن تكون على ما يرام. فقط لا تحاول إرسال مدونتك إلى دليل غير مؤهل له أو لا يتناسب معه.


شيء آخر مهم يجب تذكره عندما تكون في مجال تسويق مدونات الأعمال الصغيرة هو أنه إذا ترك لك أي شخص تعليقًا على مدونتك ، فيجب عليك الإقرار بذلك والرد. يمكنك أيضًا التعليق على المدونات الأخرى ذات الصلة بمدونتك ، وترك رابط لمدونتك أيضًا. سيساعد هذا في جذب الزوار إلى مدونتك ، وستبدأ في رؤية المزيد والمزيد من حركة المرور.


إن تسويق مدونة الأعمال الصغيرة ليس علمًا صارخًا ، ولكن قد يواجه الشخص الذي لم يسوق شيئًا واحدًا من قبل في حياته مشاكل. فقط كن مثابرًا ولا تستسلم.


PPPPP


عدد الكلمات 688

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع