ال مدونة التسويق


من المحتمل ألا يتم تسويق المدونات المكونة من ستة أرقام بمدونة واحدة. سوف يتطلب الأمر العديد من المدونات لإنشاء دخل من ستة أرقام ، وإذا كان لديك الأموال والموارد ، فيمكن القيام بذلك. أول شيء عليك القيام به هو معرفة الأسواق ذات المنافسة المنخفضة ولكنها عالية في تصنيفات محرك البحث. سيعطيك القيام بذلك فكرة رائعة عما يجب أن تقوم بتسويقه في مدونتك وما يجب عليك الابتعاد عنه. إن العثور على سوق متخصص بالكاد يتأثر بعالم التسويق عبر الإنترنت هو أفضل شيء يمكنك القيام به. ومع ذلك ، عليك بعد ذلك أن تقرر ما إذا كانت الأسواق المتخصصة التي اكتشفتها هي الأسواق التي تهتم بها. يبدأ البعض بأشياء يعرفونها ويحصلون على نتائج رائعة ، سواء كانت أسواق متخصصة أم لا.


عندما يكون الهدف هو التسويق عبر المدونات المكونة من ستة أرقام ، فسوف تكتشف بسرعة حقيقة أن الاستعانة بمصادر خارجية لبعض الأعمال للآخرين ليست فكرة سيئة. إن القيام بكل العمل بنفسك ليس شيئًا ممكنًا عندما تريد جني هذا المبلغ من المال. فقط تأكد من أنك توظف من تثق بهم ويتمتعون بسمعة طيبة لإنجاز العمل في الوقت المحدد وبدقة. لن ترغب في أن يتخلف عمالك عن الجدول الزمني.


أثناء التخطيط للاستعانة بمصادر خارجية لبعض أعمالك للآخرين ، قد ترغب في اتخاذ القرار والحصول على مخطط تفصيلي لما هو مطلوب والأولوية. ربما تحتاج إلى شخص ما لإعداد العديد من مدوناتك ، أو ربما تحتاج إلى شخص آخر لكتابة محتوى المدونات. يمكنك بسهولة العثور على خبراء في أسواق معينة تريد التدوين عنها ودفع لهم مقابل حقوق نشر مقالاتهم. ثم انشرهم حسب الحاجة على مدونتك.


عندما تبدأ في تحقيق دخل من ستة أرقام من خلال مدوناتك ، سترى أنك ستحتاج إلى التأكد من تحديثها جميعًا في الوقت المناسب. سيتعين عليك تحديثها كثيرًا قدر الإمكان ، وربما حتى استئجار مساعدة للتأكد من أن كل شيء يسير بسلاسة مع ذلك أيضًا.


إن تحقيق دخل من ستة أرقام باستخدام المدونات هو العمل المثالي في المنزل. أنت تجني أموالًا طائلة ، ولديك أشخاص رائعون يعملون لديك. فقط تأكد من تعيين أولئك الذين يعرفون ما يفعلونه ويتقنون اللغة التي تقوم بالتسويق بها أيضًا. لن يساعد الشخص الذي يتحدث ويكتب اللغة الإنجليزية الضعيفة على دخلك ، ولكنه قد يضر بها إذا كان لديك قراء يتحدثون الإنجليزية.


PPPPP


عدد الكلمات 556

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع