ست طرق سريعة يستفيد منها موقع الويب الخاص بك من التدوين

:

في هذه المقالة ، سأقدم لك ست طرق يساعد بها إنشاء مدونة على موقع الويب الخاص بك. هناك الكثير من الأسباب لبدء مدونة ، ولكن هذه المقالة تتعلق بالفوائد التي تعود على موقع الويب الخاص بك.


1. يمكن أن تساعدك مدونة على نفس اسم المجال (كجزء من موقع الويب الخاص بك مثل yourdomainname.com/blog) في إضافة محتوى جديد إلى موقع الويب الخاص بك دون الحاجة إلى معرفة html. يمكن للمحتوى الجديد يوميًا أو حتى أسبوعيًا أن يحافظ على عودة عناكب البحث كثيرًا. كتابة منشورات مدونتك على ...



الكلمات الدالة:

الإنترنت ، الموقع الإلكتروني ، المدونة ، المدونات ، المدون ، المستشار ، التسويق ، التحسين ، الترويج ، التسويق ، الاستشارة



نص المقالة:

في هذه المقالة ، سأقدم لك ست طرق يساعد بها إنشاء مدونة على موقع الويب الخاص بك. هناك الكثير من الأسباب لبدء مدونة ، ولكن هذه المقالة تتعلق بالفوائد التي تعود على موقع الويب الخاص بك.


1. يمكن أن تساعدك مدونة على نفس اسم المجال (كجزء من موقع الويب الخاص بك مثل yourdomainname.com/blog) في إضافة محتوى جديد إلى موقع الويب الخاص بك دون الحاجة إلى معرفة html. يمكن للمحتوى الجديد يوميًا أو حتى أسبوعيًا أن يحافظ على عودة عناكب البحث كثيرًا. كتابة منشورات المدونة الخاصة بك حول الموضوعات أو مصطلحات البحث التي تريد أن تكون ذات صلة بالمساعدة أيضًا. تصبح كل منشور مدونة صفحة ويب أخرى مستهدفة بكلماتك الرئيسية.


2. ستساعدك مدونة على نفس اسم المجال أيضًا على زيادة عدد الصفحات المضمنة كجزء من موقع الويب الخاص بك. المحتوى هو الملك وسيؤدي وجود الكثير من المحتوى النسبي إلى زيادة فرصك في جذب الزوار إلى موقع الويب الخاص بك.


3. يمكن أن تساعدك مدونة على نفس اسم المجال أو في مجال فرعي لاسم المجال الخاص بك أو حتى على اسم مجال آخر في الوصول إلى العملاء المحتملين والحاليين من خلال العروض الخاصة والمعلومات والاستطلاعات والمزيد. يمكنك إضافة عروض المبيعات على الفور دون الحاجة إلى الاتصال بمصمم الويب الخاص بك لإضافتها لك.


4. تعد المدونة الموجودة على نطاق فرعي مثل blog.yourname.com طريقة أخرى للذهاب. يتم التعامل مع النطاقات الفرعية في معظم الحالات على أنها اسم مجال منفصل ، ومع ذلك يمكن أن تجلب المزيد من حركة المرور على yourname.com أيضًا. هنا الرابط شعبية أيضا ركلات قليلا. يمكنك بالطبع الارتباط بـ yourname.com من blog.yourname.com ولكن يمكنك أيضًا تبادل الروابط مع المدونات الأخرى ولكن اجعلها مرتبطة بـ yourname.com بدلاً من blog.yourname.com. سيتم التعامل مع هذه الروابط كروابط أحادية الاتجاه واردة وهذا يساعد في ترتيب صفحتك ، ولكنه يجلب لك أيضًا المزيد من الحركة.


5. يمكن للمدونة الموجودة على اسم النطاق الخاص بها أن تفعل ذلك أيضًا ، ولكن الارتباط منها إلى yourname.com سيكون له أهمية أكبر.


6. الحصول على العناكب للعثور على كافة مواقع الويب الجديدة الخاصة بك. أجد أنه نظرًا لامتلاك العديد من المدونات ، إذا كنت أرغب في الزحف إلى موقع الويب الجديد الخاص بي أو للعميل بواسطة محركات البحث ، فيمكنني القيام بذلك بشكل أسرع عن طريق إضافة رابط إلى مدوناتي أكثر مما يمكنني تقديمه إلى محركات البحث. نظرًا لأنني أقوم بتحديث مدوناتي يوميًا ، فإن العنكبوت يزحف إلى المدونة كثيرًا ويتبع الروابط هناك. لقد رأيت هذا العمل للحصول على موقع ويب يتم الزحف إليه في غضون 3 أيام. هذا يعمل فقط للمدونة التي تم تحديثها بانتظام لفترة من الوقت. (حوالي 6 أشهر أو أكثر).


كما قلت أعلاه ، هذه ليست سوى الفوائد التي تحصل عليها من التدوين لأنها تنطبق على موقع الويب الخاص بك. ما لم أذكره هو أنه من خلال تكوين قاعدة قراء ثابتة على مدونة ، ستكسب الكثير من العملاء الجدد. يتعرفون عليك ويثقون بك من خلال قراءة مدونتك كل يوم.


أرحب بكل التعليقات والاقتراحات. هناك الكثير من المزايا الأخرى لموقعك على الويب ، لكن الستة التي ذكرتها للتو يجب أن تكون كافية لبدء التدوين على الفور!

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع