التدوين الذكي - انظر كيف يمكن للمدونة أن تروج لعملك التجاري من المنزل

:

نصائح قيمة حول كيفية كسب المال نتيجة التدوين ولماذا يجب عليك إنشاء مدونة للترويج لعملك من المنزل. اكتشف لماذا يجب عليك استخدام المدونات كأحد أدوات التسويق الخاصة بك لتحقيق نجاحك.



الكلمات الدالة:

التدوين ، التدوين الذكي ، المدونات ، المدونات الذكية ، مدونة الطاقة ، الأعمال المنزلية ، كسب المال



نص المقالة:

هناك عدد قليل من تجار التجزئة الذين يدركون حقًا أنه عند إنشاء مدونة للترويج لعملك من المنزل ، يمكن أن تكون وسيلة فعالة للغاية لزيادة حركة المرور إلى عملك. ثبت مرارًا وتكرارًا حقيقة أن حركة المرور إلى موقعك تؤدي إلى المزيد من المبيعات لعملك.


بصفتك مالك موقع ويب لديه أعمال منزلية خاصة به ، ستكتشف أنه عند إنشاء مدونة كأحد أدوات التسويق الخاصة بك ، فهي طريقة رائعة لزيادة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك. يمكنك أيضًا استخدام المدونات لكسب المال كشكل آخر من أشكال الإيرادات لعملك ، من خلال إضافة روابط تابعة وعرض إعلانات Adsense على مدونتك.


هل سبق لك أن لاحظت الروابط التابعة وإعلانات Adsense التي يتم عرضها على المدونات؟ هذه طريقة رائعة للحصول على مصدر دخل آخر لعملك ، ناهيك عن زيادة حركة المرور التي تعود إلى موقعك والتي تعد مكافأة أخرى.


من خلال إنشاء مدونة ، يمنحك الفرصة التي من شأنها تحسين مستوى خدمة العملاء التي تقدمها ، من خلال السماح لعملائك بالوصول إلى المعلومات المفيدة. عندما يتمكن عملاؤك من الحصول على منظور أفضل لكيفية إدارة عملك ، فمن المرجح أن يشتروا منك.


اسمحوا لي أن أضع الأمر على هذا النحو ، عندما أكون بالخارج بحثًا عن منتج أحتاجه ولا يمكن لمندوب المبيعات إعطائي المعلومات التي أبحث عنها حول هذا المنتج المعين ، فأنا فقط أبتعد بأدب. من ناحية أخرى ، عندما أجد مندوب مبيعات يمكنه إعطائي جميع المعلومات التي أبحث عنها حول هذا المنتج المعين ، ينتهي بي الأمر بشرائه حتى لو كان يكلف بضعة دولارات أكثر.


يعمل التسويق عبر الإنترنت بنفس الطريقة. عندما تنشئ مدونة ، ستمنح عملائك فهمًا أفضل لخدمتك وستقوي علاقتك مع عميلك (وهذا يجب أن يكون هدفك). تذكر أن العلاقة القوية ستؤدي إلى عمل تجاري ناجح.


إذا كان عملك من المنزل عبارة عن موقع لبيع المنتجات ، فلا يتعين عليك التدوين في مدونة حول منتجك نفسه. تحتاج إلى مدونة حول الأشياء المتعلقة بمنتجك. على سبيل المثال ، موقعي هو موقع مسيحي حول كيفية نشر كلمة الآلهة للجمهور ، واتخاذ طرق مختلفة واستخدام الإنترنت كأداة. عندما أبدأ مدونة ، يكون الموضوع مرتبطًا بإعلان الآلهة وإعطائهم معلومات قيّمة عن الفهم وفقًا لكلمة الله.


(مثال) إذا كنت تبيع مضارب الجولف ، فأنت تريد التحدث عن التجربة التي ربما مررت بها في ملعب الجولف. يمكنك أن تجعل عملائك يشعرون بالقوة إذا أبلغتهم باتخاذ قراراتهم بأنفسهم ، بدلاً من القول ، "هذا منتج رائع! يجب عليك شرائه!" الهدف هنا هو تقديمهم بسلاسة لمنتجك.


يعد التدوين طريقة رائعة للترويج لعملك من المنزل ، فهو لا يمنحك فقط الفرصة لزيادة عدد الزيارات ، بل إنه أيضًا أحد الفوائد التي تمنحك الفرصة لتثقيف المشاهدين. في المقابل ، ستكسب المزيد من المبيعات لأنك الآن معترف به كخبير يعرف ما تفعله. فيما يلي أربع نصائح يجب وضعها في الاعتبار عند إنشاء مدونة.


1. من خلال مشاركة المعلومات المهمة مع المشاهدين ، فإنك تكتسب عملاء وتعطيهم سببًا للبقاء على موقعك لفترة أطول. إنها حقيقة مثبتة أنه كلما زاد الوقت الذي يقضيه العميل والعميل المحتمل على موقعك ، تكون فرصك في الشراء منك أفضل كثيرًا. كلما زاد عائد عملائك لمعرفتك القيمة ، فإن الاحتمال كبير لتحقيق المزيد من المبيعات.


2. ستخلق نبرة التدوين المألوفة لديك فرصة لعملائك ليروا أن هناك شخصًا حقيقيًا وراء عملك. الإنترنت هو وسيلة الاتصال الجماهيري لنقل الأفكار أو المعلومات ، من خلال إنشاء مدونة ، ستضيف طبيعتك الشخصية من خلال ما تضعه فيها. سيؤدي ذلك إلى إنشاء نافذة مفتوحة لثقة العملاء وولائهم.


3. احصل على تعليقات على موقعك أو خدمتك. اسمح لعملائك بترك التعليقات ومعرفة التغييرات التي يرغب عملاؤك في رؤيتها على موقعك وما يريدون منك القيام به. التدوين أداة قيمة ، فهي لا تزيد من حركة المرور فحسب ، بل تتيح لك التواصل مع عملائك بطريقة ودية.


4. لماذا تنشئ مدونة للترويج لعملك المنزلي وتجعله أحد أدوات التسويق الخاصة بك؟ سبب واحد ... روابط العودة إلى موقعك. هذه زيارات مستهدفة عالية الجودة من الروابط الموجودة في مدونتك. ترتبط المدونات ببعضها البعض حيث تشق الموضوعات ذات الاهتمام طريقها من مدونة إلى أخرى. سيشير كل موضوع بعد ذلك إلى نقطة البداية ، وتضع الموضوعات ذات الصلة تعليقات على بعضها البعض. نتيجة لذلك ، فإنهم يكتسبون المزيد من مجموعات الأشخاص الذين أ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع