التدوين الذكي للأعمال - ما يجب القيام به لتعزيز الزوار على الفور!

:

تأخذ أكبر الشركات اليوم التدوين على محمل الجد. إنهم ليسوا على وشك الجلوس والسماح لبقية العالم بجني الفوائد بينما لا يفعلون ذلك. رجال الأعمال الناجحون أذكياء. إنهم يعرفون مقدار المدونات التي يمكن أن تربط الناس ببعضهم البعض. إنهم يعلمون أنه باستخدام المدونات داخل مؤسساتهم ، يمكنهم بسهولة وبتكلفة منخفضة بناء أعمال تجارية أفضل. إذا كنت مهتمًا بكيفية جعل التدوين يعمل لعملك وكيفية جذب الزوار إلى موقعك ...



الكلمات الدالة:




نص المقالة:

تأخذ أكبر الشركات اليوم التدوين على محمل الجد. إنهم ليسوا على وشك الجلوس والسماح لبقية العالم بجني الفوائد بينما لا يفعلون ذلك. رجال الأعمال الناجحون أذكياء. إنهم يعرفون مقدار المدونات التي يمكن أن تربط الناس ببعضهم البعض. إنهم يعلمون أنه باستخدام المدونات داخل مؤسساتهم ، يمكنهم بسهولة وبتكلفة منخفضة بناء أعمال تجارية أفضل. إذا كنت مهتمًا بكيفية جعل التدوين يعمل لعملك وكيفية جذب الزوار إلى مدونتك ، فراجع هذه الأفكار التي تستخدمها العديد من الشركات بالفعل.


أفضل شيء تفعله عند إنشاء مدونة للأعمال التجارية هو إنشاء مدونة بمظهر احترافي وإحساس غير رسمي. عندما تفعل هذا ، فإنك تقدم مكانًا جذابًا لشخص ما لتقديم مدخلاته بينما يبدو أنك تعرف ما تفعله. تريد أن تبدو المدونة احترافية لأنك تريد أن يُنظر إلى عملك على أنه شركة محترفة وراسخة. تحتاج إلى الحفاظ على العلاقة غير الرسمية في جميع أنحاء مدونتك حتى تتمكن من جذب الزوار إليها. سيزور الأشخاص مدونتك فقط إذا شعروا بالترحيب. إذا جعلتهم يشعرون بالترحيب من خلال إنشاء بيئة جذابة حيث يمكنهم المساهمة ، فستكون مدونتك ناجحة.


تأكد من أن الألوان التي تستخدمها جذابة وأن التخطيط فعال. قدم الحكايات من المعلومات حول عملك والأخبار التي تتعلق بشركتك. قدم أيضًا أي نوع من المشكلات التي تأمل في حلها قريبًا إذا لزم الأمر. يمكنك اختيار تضمين منشورات من رئيس الشركة أو من المشرفين لبدء الأمور وإعلام الجميع بأن كل شخص في عملك سيأخذ المدونة على محمل الجد.


إنشاء خطط جديدة


شيء واحد تفعله الشركات الكبيرة هو إشراك موظفيها وكذلك المستهلكين في مدوناتهم. من خلال السماح للموظفين والمستهلكين بتسجيل الدخول إلى المدونات لإعطاء أفكار الشركة عن منتجات أو خطط جديدة ، فإن الشركة تستخدم مواردها بحكمة. تعرف الشركة الذكية أن بعض أفضل الأفكار ستأتي من أشخاص بخلاف أعضاء فريق الابتكار لديهم. سيعرفون أن المستهلكين مكان رائع للبحث عن الأفكار. نظرًا لأن المستهلكين هم من يستخدمون المنتجات أكثر من غيرهم ، فإنهم سيعرفون بالضبط ما يرغبون فيه. بدلاً من احتياج الشركة إلى تخمين ما يريده المستهلكون ، سوف يسمعونه مباشرة من أفواههم.


حل المشاكل


هناك طريقة أخرى تستخدم بها الشركات الناجحة المدونات وهي السماح باستخدامها داخل جدران الشركة لحل المشكلات. بدلاً من استخدام فريق واحد محدد لحل المشكلات ، فإنهم يسمحون لكل من له دور في المنتج بالتعبير عن آرائه أو حله. يعد هذا أمرًا رائعًا للأعمال ويمكن أن يكون أسرع طريقة لحل المشكلات. ومع ذلك ، قد يمثل جذب الزوار إلى هذا النوع من الساحات مشكلة. لن يرغب العديد من الموظفين في نشر أفكارهم بحرية. يُعد منحهم خيار النشر دون الكشف عن هويتهم فكرة رائعة حتى لا يشعروا بالضغط في كلتا الحالتين. إذا لم تجعل الموظفين يشيرون إلى أسمائهم في المنشور ، فقد تفاجأ بالحصول على أكثر المشاركات فائدة من غرفة البريد أو موظفي الحراسة.


بناء روح الفريق


يعد استخدام مدونة لموظفيك من أجل بناء معنويات الفريق فكرة رائعة. لجعل موظفيك يزورون هذا النوع من المدونات ، كل ما عليك فعله هو إخبارهم بذلك. تأكد من أنك تعلن فقط عن أجزاء مهمة من المعلومات عبر هذا النوع من المدونات. بهذه الطريقة ، إذا اعتقدوا أنهم سيفوتون معلومات مهمة ، فسوف يزورونها كثيرًا. يُعد السماح لهم بنشر المعلومات طريقة رائعة للبقاء على اطلاع على الزيجات والولادات والجوانب المهمة الأخرى في حياة موظفيك. المدونة مثالية لهذا لأنها وسيلة تواصل غير رسمية.


إذا كنت ترغب في الارتقاء بعملك إلى المستوى التالي من خلال التدوين ، ففكر في هذه النصائح قبل أن تبدأ. حدد نوع المدونة الذي سيعمل بشكل أفضل لعملك. قرر أيضًا شكل ومظهر مدونتك. تذكر أن تجعل الأمر يبدو احترافيًا للغاية وأن تتضمن الصفات التي تريد أن يفكر فيها الناس عندما يفكرون في عملك. تذكر أيضًا إبقاء النغمة عادية ولكن باستخدام مصطلحات بسيطة ونشر الأشياء بنبرة كتابة محادثة فقط. إذا قمت بهذه الأشياء ، فسترى قريبًا مدى التأثير الإيجابي الذي يمكن أن تحدثه مدونة الأعمال على شركتك.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع