SEO - استخدام الأصوات لتحسين تصنيفات محرك بحث المدونة

:

إذا كان لديك مدونة ، فيجب عليك بالتأكيد تحسين محرك البحث لها عن طريق إضافة الأصوات. إذا كنت معتادًا على الطريقة التي تصنف بها محركات البحث صفحات الويب ، فمن المحتمل أنك تعرف الآن أنه كلما زاد عدد الروابط المفهرسة في إدخال مدونتك ، كلما ارتفع تصنيف صفحتك في ترتيب محرك البحث. هذا صحيح بشكل خاص إذا كانت الروابط المفهرسة تتعلق مباشرة بموضوع مدونتك. من المهم تذكر واستخدام مُحسّنات محرّكات البحث (SEO ...



الكلمات الدالة:

SEO ، تحسين محركات البحث ، تحسين محركات البحث ، التسويق عبر محرك البحث ، التسويق عبر محرك البحث ، Google



نص المقالة:

إذا كان لديك مدونة ، فيجب عليك بالتأكيد تحسين محرك البحث لها عن طريق إضافة الأصوات. إذا كنت معتادًا على الطريقة التي تصنف بها محركات البحث صفحات الويب ، فمن المحتمل أنك تعرف الآن أنه كلما زاد عدد الروابط المفهرسة في إدخال مدونتك ، كلما ارتفع تصنيف صفحتك في ترتيب محرك البحث. هذا صحيح بشكل خاص إذا كانت الروابط المفهرسة تتعلق مباشرة بموضوع مدونتك. من المهم تذكر ذلك واستخدامه كإستراتيجية تحسين محركات البحث (SEO).


إذن ما هو "ping" بالضبط؟ في كل مرة تقوم فيها بتحديث مدونتك ، يمكن تحديث موقعك تلقائيًا بروابط لمواد ذات صلة عن طريق موجز RSS. يتم تسهيل هذه العملية من خلال عناكب محرك البحث ومتتبع المدونات وبرامج وضع العلامات التي تسعى عمدًا إلى الحصول على مواد مدونة محدثة ومحاولة الارتباط بها. بمجرد عثورهم على المحتوى الجديد الخاص بك ، يتم تعزيز روابطك المفهرسة عن طريق إضافة روابط لمعلومات مماثلة على الشبكة. عندما تزحف عناكب محرك البحث إلى صفحاتك ، تتعزز هذه الأصوات التي تجلب لك المزيد من القراء ، والمزيد من الأشخاص الذين ينقرون على الروابط الخاصة بك ، وبالطبع المزيد من الشعبية.


تأتي معظم قوالب التدوين الآن مع خيار للسماح لك بإضافة الأصوات. إذا قلت نعم ، فسيتم تلقائيًا فهرسة العديد من الروابط ذات الصلة بالمواقع الأخرى كمواد على مدونتك. عادة ما تتعرض لضغوط من الموقع في غضون يومين تقريبًا. هذا هو شكل بسيط للغاية من تحسين محركات البحث (SEO) للمسوق بالعمولة الذكي بسرعة) ويجلب بسهولة مئات العملاء المحتملين المستهدفين في متناول اليد من خلال النقر على الروابط في مدونتك.


بالطبع ، إذا كانت لديك خدمة أو منتج يشبه المُدخل المزدوج مثل "العنكبوت" والذي يمكن أن يعني عنكبوت محرك البحث أو الشكل البيولوجي للحياة ، فقد لا ترغب في إضافة الأصوات إلى مقالات مدونتك لأنها قد تجلب لك نوع خاطئ من القارئ. تتيح لك معظم مواقع التدوين خيار السماح باستخدام pings أو عدم السماح بذلك لهذا السبب بالضبط.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع