:
كما تعلم أو لا تعرف ، تبحث بعض محركات البحث عن محتوى حصري أو محدد أو نادر. يبحثون عن محتوى على موقعك غير متوفر من مصادر أخرى وبمجرد العثور عليه يقومون بتقييم صفحاتك وفقًا لذلك. الشيء الجميل في التدوين هو أن المحتوى الخاص بك لا يجب أن يكون طويلاً أو مفصلاً من أجل الحصول على معلومات فريدة أو نقطة أو قطعة من المعلومات التي ستثير إعجاب محرك البحث. في الواقع ، يجب أن يتطابق الهيكل الأساسي لسجلك مع ...
الكلمات الدالة:
SEO ، محرك البحث الأمثل ، محرك البحث الأمثل ، SEM ، محرك البحث ، المدونة ، Google
نص المقالة:
كما تعلم أو لا تعرف ، تبحث بعض محركات البحث عن محتوى حصري أو محدد أو نادر. يبحثون عن محتوى على موقعك غير متوفر من مصادر أخرى وبمجرد العثور عليه يقومون بتقييم صفحاتك وفقًا لذلك. الشيء الجميل في التدوين هو أن المحتوى الخاص بك لا يجب أن يكون طويلاً أو مفصلاً من أجل الحصول على معلومات فريدة أو نقطة أو قطعة من المعلومات التي ستثير إعجاب محرك البحث. في الواقع ، يجب أن يتكون الهيكل الأساسي لسجلك من حوالي مائتين وخمسين كلمة من التعليقات والخادم الذين يربطون أو اثنين ببعض المواقع المثيرة للاهتمام (بما في ذلك شيء خاص بك!)
هناك أفراد يكتبون مدونات أطول ولكن بدلاً من ذلك يذهبون إلى مصادر أخرى على الويب ويعيدون كتابة المقالات التي عثروا عليها. تكمن مشكلة هذا الأسلوب في أن عنكبوت محرك البحث قد يكون قادرًا على ملاحظة ما إذا كان قد رأى هذا النوع من المعلومات من قبل وليس ترتيب صفحة مدونتك بدرجة عالية جدًا.
إنها لفكرة جيدة أيضًا أن تجذب عناكب محرك البحث عن طريق إضافة مواد بشكل متكرر إلى مدونة. عندما تقوم بتحديث المواد باستمرار ، فإنها تحافظ على عودتها. على سبيل المثال ، إذا كان لديك مقال 1200 كلمة حول تحسين محرك البحث ، فأنت ترغب في النشر على مدونة ، فمن الأفضل لك تقسيم هذه المقالة إلى 400 جزء من الكلمات وجعل كل واحد منهم يناقش فيروسًا مختلفًا. يعد تقسيم المقالات الطويلة إلى أجزاء أقصر طريقة لتحقيق أقصى استفادة من إمكاناتها التسويقية.
من المفيد أيضًا أن تعتقد أن مدونتك لها هدف أو غرض معين يجب أن تحققه. هذا هو ما يجعل المحتوى الحصري الخاص بك مختلفًا عن أي نوع آخر من المعلومات التي قد تكون عبرها عناكب محرك البحث والروبوتات أثناء البحث عن مادة للفهرسة. كلما كانت أهدافك أكثر تركيزًا ، زاد احتمال أن يكون محتوى مدونتك فريدًا.