سيو - هل يجب عليك مشاركة مدونة؟

:

في بعض الأحيان يكون من الصعب مواكبة مدونة خاصة إذا كانت مدونتك جزءًا من مجال يوجد فيه العديد من التغييرات أو التطورات مثل أخبار المشاهير أو التطورات التكنولوجية.


هناك العديد من المدونات على الإنترنت حيث يشارك العديد من المساهمين مدونة واحدة للتأكد من أنها دائمًا سمين ومثيرة ومليئة بالمعلومات الحديثة. في تنسيق المدونة هذا ، لن يكون من غير المعتاد رؤية ستة أو سبعة محامين يساهمون في مدونة واحدة أو مجموعة من مراجعي الكتب يكتبون ...



الكلمات الدالة:

SEO ، محرك البحث الأمثل ، محرك البحث الأمثل ، SEM ، محرك البحث ، المدونة ، Google



نص المقالة:

في بعض الأحيان يكون من الصعب مواكبة مدونة خاصة إذا كانت مدونتك جزءًا من مجال يوجد فيه العديد من التغييرات أو التطورات مثل أخبار المشاهير أو التطورات التكنولوجية.


هناك العديد من المدونات على الإنترنت حيث يشارك العديد من المساهمين مدونة واحدة للتأكد من أنها دائمًا سمين ومثيرة ومليئة بالمعلومات الحديثة. في تنسيق المدونة هذا ، لن يكون من غير المعتاد رؤية ستة أو سبعة محامين يساهمون في مدونة واحدة أو مجموعة من مراجعي الكتب يكتبون مراجعات (ربما تم تعيينهم من قبل شخص يرتبط بمتجر كتب كبير مثل أمازون.)


سواء كنت ترغب في مشاركة مدونتك أم لا ، يتعلق الأمر بالطريقة التي تريد بها تعريف نفسك لقرائك - كخبير يعرف أكثر من البقية أو كخبير منفتح على آراء الآخرين. ومع ذلك ، غالبًا ما تزدهر هذه الأنواع من مدونات الخبراء المشتركة في بوابات المعلومات الحقيقية والمواد المرجعية التي يمكن أن تجلب لك الكثير من الاهتمام وحركة المرور والأعمال. الفكرة هي ألا تدع أي خبير آخر تقوم بمشاركة مدونة تفوقك. تعمل مثل هذه الترتيبات بشكل أفضل إذا تم تعيين جدول زمني ثابت حول دوره في كتابة مدونة وإذا تم تعيين موضوعات معينة من قبل المجموعة ثم تم التمسك بها بحيث لا يطأ أحد على أصابع قدم أي شخص آخر.


الاحتمال الآخر هو الانضمام إلى موقع ويب به بالفعل مدونات متعددة. يعد هذا خيارًا جيدًا إذا كنت ترغب في تكوين جمهور سريعًا حيث أن العديد من مواقع المدونات هذه ، مثل wordpress.com كلها جاهزة لديها عدد كبير من الزيارات ويتم استضافة مدونتك تحت مظلة إعلاناتها. ومع ذلك ، فإن المشكلة في هذا الأسلوب هي أنه ليس لديك عنوان URL فريد خاص بك ، مما قد يجعل العثور عليك في محركات البحث أكثر صعوبة.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع